alnabras.yoo7.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

alnabras.yoo7.com

ثفافي واجتماعي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حسيني الخلود

المساهمات : 112

خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور Empty
مُساهمةموضوع: خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور   خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور Emptyالإثنين نوفمبر 03, 2008 6:25 am

الموضوع فيه اكتشاف حصري و مفيد لجميع الشباب إن شاء الله لأن السالفه حقيقيه ....

القصه كلها بدت الأسبوع الماضي ، حيث ان واحد من الشباب ضرب على صدره و عزمنا على عشا ، و العشا هو طبعا فيليه سمك هامور على الفحم (يم يم ) ما احد يعوفه حتى اللي ما يحب السمك قال انا بآكل خاصه بعد ما قال أنه راح يتبله تتبيله مو طبيعيه جربها هو بنفسه مع الفيليه .

المهم ما أطول عليكم مريت على خوينا علشان نروح ذيك المزرعه اللي على طريق الجبيل حيث الهواء العليل . بس أنا لاحظت ان السمك تحول من فيليه إلى صافي و ميد ، قلت أفا وين الفليه قال اذا وصلنا و تجمعوا الشباب أعلمك .

يادوب وصلنا و أنا مو قادر اصبر الى أن أسمع السالفه اللي حرمتنا من الفيليه . ما جلس حتى هجمنا عليه ، تنحنح شوي وهو يضحك قال قبل عشره أيام انا مريت بنده إلا هذا إعلان

عن سمك هامور فيليه مجمد و مكيس في أكياس حركات تدل على الترتيب و شغل مرتب و الكيلو بـ 10 ريال نعم كيلو من الهامور الخالص فقط بعشره ريال يقول أنا ما شكيت لأنه مكتوب عليه بالعربي كلمه كبيره تقول أنه هامور ، وحتى لو مو هامور أكيد أنه من الأنواع اللي تشبه الهامور .

يقول أنا أشتريت 3 كيلو و معاي بعد شباب اشتروا نفس الكميه

رحت البيت وقلت للحرمه هاتي تتبيلتك الخطيره وسوي لنا الفيليه ، و فعلا الحرمه يوم شافته ما شكت و أكلنا منه .

المهم رجعت بعد كم يوم لبنده و اشتريت 8 كيلو للطلعه
رجعت و أعطيته المره الله يجزاها خير علشان تبهره . وهي تشيل الأكياس انتبهت إلى معلومات عنه تحت كلمة هامور .

تقول المعلومات أنه من إنتاج فيتنام و مكتوب اسمه العلمي ليه، و الاسم العلمي هو

Pangasius hypophthalmus

ايه و قلت لنفسي ليه ما أسئل العلامة جوجل و أشوف الصور حقه . رحت و طبعت الإسم و ضغطت على الإنتر و ماهي إلا لحظات إلا و الطامه الكبرى . طلع السمك اللي مكتوب عليه هامور ما هو إلا سمك حرام يعيش في الأنهار و يسموه cat shark fish يعني سمك القطو القرشي يشبه سمك حرام عندنا . لا و اللي أكثر من كذا انه يربى في الأنهار بكثره لأنه يقتات على يرقات البعوض .

بعد صمت مطبق منا انفجرنا لكنا بالضحك و أحنا نسئله و أنت أكلت منه ؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههه

هز راسه وقال إيه

[size=12]العبره من هالقصه الغش التجاري اللي حاصل عندنا ، سمك حرام و كاتبين عليه هامور هذا مو إستحقار للناس . و الأهم يا جماعه أنا أجزم أنه معظم المطاعم بتشتري منه و بتسويه و جبات بأسم فيليه هامور .. فانتبهوا

المصيبه أن كثير من أكلو من هذا الفيليه هم من أهل البحر و جيران البحر و ماشكوا في إنه سمك حرام . الحمد لله أنا نجينا من هالفيليه . و اللي يحب يتأكد بنفسه يكتب الإسم بالجوجل و يناظر الصور

خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور L44lf3acb041c8

وهذه هي السالفه و أتمنى أن لا أكون ثقلت عليكم في الكلام

و هذه القصه منقوله من صاحبها حرف حرف

تحياتي

حسيني الخلود
شوق المحب

المساهمات : 732

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور   خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور Emptyالإثنين نوفمبر 10, 2008 6:23 am

مشكور على الطرح المفيد
حسيني الخلود

المساهمات : 112

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور   خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور Emptyالثلاثاء نوفمبر 11, 2008 2:02 am

شكرا شوق المحب على المرور العطر

تشكراتي

خبر عاجل لمحبي الفيليه الهامور
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-